مطعم دبليو ساندوتش للوجبات السريعة أحد أفضل المطاعم السعودية المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة الصحيةوالعضوية، مع قائمة غنية ومتنوعة من الأطباق المبتكرة المصنوعة من لحوم الأغنام الطازجة، بالإضافة إلى الوجبات الصحية من بينها وجبات الكيتو وكل ما يناسب ذوقك وشهيتك.

يتميز بموقع استراتيجي حيوي ، وجمال ساحر في المنطقة الجنوبية يجعلك تقضي أجمل وقت بصحبة الأسرة أو الأصدقاء، حيث يضم طاقم عمل كبير يتكون من 36 موظفاً لتقديم جميع متطلبات العملاء في سرعة فائقة.

يدار المطعم بالكامل بإدارة وطنية 100%، ويتم استثمار عائدات التجارة بالاقتصاد المحلي، فهو يقدم خدماته للعملاء منذ عام 2020 حيث بدأ في المنطقة الجنوبية، والآن يمتلك فرعين بنفس الجودة والمستوى الراقي.

يحرص دائمًا على تقديم أفضل المنتجات المتوافقة مع معايير الجودة والسلامة للمواد الغذائية،ولذلك يقدم قائمة غنية منها دبل برجر لحم، اورنج تشيكن ساندوتش، ساندويتش تورتيلا شيش،وشاورما عربي دجاج بأيدي أفضل طهاة بالمملكة.

كما يبتكر أيضًا في تحضير برجر لحم مشوي، برجر دجاج مشوي، تشيزي برجر، كرسبي برجر دجاج، فضلاً عن الوجبات الفرعية والمقبلات من بينها بطاطس دجاج بالجبنة، بطاطس بافلو بالجبن.

يضمن مطعم دبليو ساندوتش التابع لمؤسسة تركي بن هادي القحطاني الجودة العالية لكل منتجاته ومكونات وجباته التي يستخدمها في المطاعم، لذا يقدم لعشاق المأكولات اللذيذة والفريدة باقة متنوعة من الأطباق مع نكهات الطهي التي لا مثيل لها.

IMG 5644

ما الذي يميز مطعم دبليو ساندوتش W-SANDWICH للوجبات السريعة أيضًا؟

يتميز المطعم بالنظافة والتعقيم اللازم، إلى جانب الهدوء وحسن الترتيب، من خلال أناقة صف الطاولات والمجالس التي تريح الزبون وتشعره بالاسترخاء.

يفتخر مطعم دبليو ساندوتش W-SANDWICH للوجبات السريعة بفريق الطهاة الموهوبين لديه الذين يتقنون فن الطهي ببراعة، ويصنعون كل وجبة بعناية، حيث يتم اختيار المكونات الطازجة بدقة لضمان أعلى جودة وألذ طعم للعميل.

ولأنك مميز عندنا، فلا تتوقع أن نقدم لك إلا الطعام الطازج المميز.

Tags: