مطعم دبليو ساندوتش خاص بتقديم الوجبات السريعة باستخدام لحوم أغنام طازجة، حيث يتم تقديم وجبات متنوعة شاملة، تشمل وجبات صحية، وجبات كيتو ووجبات طازجة، كما تتوفر خدمة التوصيل.

تعتبر مطاعم  SANDWICH مملوكة وتدُار محليًا بنسبة 100%. يتم اتخاذ جميع القرارات التجارية محليًا واستثمار الإيرادات في الاقتصاد المحلي، كما  تفخر مؤسسة تركي بن هادي القحطاني بتقديم خدماتها لعملائها منذ عام 2020 في المناطق الجنوبية في المملكة. أيضًا حرصنا على مواكبة نمو المنطقة التي نعمل فيها، إضافة لحرصنا على تقديم المنتجات المميزة مع الالتزام بأعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء لجميع عملائنا الأعزاء.

IMG 5636
ساندوتش

ماذا أكثر عن دبليو ساندوتش W-SANDWICH

نمتلك في المملكة العربية السعودية مطعمين في مواقع استراتيجية، وفريق عمل مكون من حوالي 36 موظفاً يوفرون خدمة ممتازة لعملائهم في المناطق الجنوبية في البلاد.

يمتاز المطعم بالجودة العالية للمكونات المستخدمة في تحضير وجباته. يتم اختيار أفضل قطع اللحم الطازجة وأجود أنواع الدجاج مع ضمان حفظ  جودتها . كما أن هناك خيارات متنوعة للصلصات والمكونات الإضافية، مثل الجبن والخضروات الطازجة، لإضفاء نكهة فريدة للساندوتشات حسب ذوق كل عميل.

يعُتبر  SANDWICH وجهة مثالية لعشاق المأكولات السريعة والشهية. إن اقتناء دبل برجر لحم أو أورنج تشكن يضمن للعميل تجربة طعام ممتعة ومشبعة.

تجود وجبات المطعم بالنكهات الشهية والقيمة الغذائية العالية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمحبي الساندوتشات في جميع أنحاء المدينة.

إن تجربة وجباتنا مرة تجعل الزبون يعاود التجربة مرات عدة للتمتع بأشهى طعم ومن وجبات مختلفة، وهذا ما يجعلنا نعمل أكثر لننال دوماً رضا زبائننا.

Tags: