سواء كنت ترغب في تناول الفطور خارج منزلك أو تريد الاستمتاع بتناول ساندويشات خفيفة في الغداء والعشاء، فيمكنك تجربة خدمات مطعم دبليو ساندوتش. هذا المطعم الشهير الذي يوفر لكم مجموعة كبيرة جداً من السندويشات المختلفة، مثل ساندويشات البرجر والسندويشات التقليدية، كما لدينا وجبات فطور صحية وأيضًا نستخدم أفضل أنواع اللحوم الطازجة لنوفر لكم وجبات غذائية متكاملة وصحية. بالطبع فلا تكتمل لذة الطعام إلا مع العصائر والمشروبات الغازية والصوصات المختلفة التي نهتم بها في مطعمنا.

لدينا فريق من الطهاة يقومون بتحضير الوجبات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة بمذاق لا يقاوم وبأسعار خارج المنافسة.

خدمات مطعم دبليو ساندوتش

يهتم المطعم بالأطفال، حيث إنه يوفر لهم وجبات مخصصة بكميات مناسبة وأسعار أقل من الوجبات الخاصة بالبالغين، كما أنها صحية وذات جودة عالية تلائم الأطفال.

 نوفر لكم خدمة التوصيل المنزلية وخدمات التوصيل إلى السيارة.

إضافة لهذا، توجد وجبات مخصصة للفطور تحتوي على ساندويشات بيض وسندويشات فول وقطع من الفواكه والخضار والخبز والدجاج وغيرها، فهي خيارات مثالية لفطور صحي يجعلك تستقبل اليوم بكل طاقة وحيوية.

IMG 5654
خدمات مطعم دبليو ساندوتش

 ومن خدمات مطعم دبليو ساندوتش المميزة أيضًا، هي جودة الخدمة المقدّمةوبسرعة عالية، حيث لدينا حوالي 36 موظفاً جاهزين لخدمتكم وتلبية جميع طلباتكم بكل دقة ومهارة. كما أن مطعمنا قد تمكن من تحقيق النجاح بسرعة قياسية خلال فترة قصيرة، وهذا بفضل المذاق الشهي والطازج للوجبات.

نقدّم في دبليو ساندوتش وجبات متنوعة منها وجبات صحية ووجبات الكيتو، كما نوفر الوجبات المتكاملة إن كنت تفضل أياً منها، وهناك أيضًا وجبات سريعة صحية وعضوية نستخدم فيها لحم الاغنام الطازج .

دبليو ساندوتش  ملتزم بضمان الجودة العالية للمنتجات التي يقدمها في كافة مطاعمه. وقد تمكنا بفضل تلك المزايا العديدة من افتتاح فرع آخر لمطعم دبليو ساندوتش، حيث نمتلك في المملكة العربية السعودية مطعمين في مواقع جغرافية استراتيجية ويضم طاقم عملها نحو 36 موظفاً يقدمون الخدمة المميزة لعملائنا الأعزاء.

Tags: