تحتاج بين الحين والآخر لتناول أطباق مختلفة وتجربة وجبات سريعة مميزة الطعم، فلا تتردد أن تتلذذ بأشهى الوجبات من مطعم دبليو ساندوتش W-SANDWICH، حيث ستحصل على أفضل طعم باستخدام لحوم أغنام طازجة بإنتاج محلي.

أبرز ما يميز دبليو ساندوتش هو موقعه الاستراتيجي، فضلاً عن التصميم الداخلي له، فهو مرتب ومريح للعين والنفس.

إنه المكان المميز للوجبات السريعة الصحية والمغذية منذ تأسيسه في 2020، حيث يتم تحضير كافة الأطباق باستخدام مكونات عضوية وطبيعية، مثل الخضروات العضوية ولحوم الأغنام الطازجة.

كيف نضمن لك حصولك على أشهى الوجبات من مطعم دبليو ساندوتش W-SANDWICH

لقد أبدع فريق العمل في إثراء قائمة الطعام بالوجبات المتنوعة نذكر منها فاير تشيكن وكرسبي تشيكن، برجر اللحم، فاير هوت دوغ، بالإضافة للعديد من الأطباق الجانبية والمقبلات، كما يقدم أنواعاً مختلفة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية.

لعل أبرز ما يميزه أيضًا هو جودة الأطباق المقدمة، حيث يتميز دبليو ساندوتش بتقديم طعام عالي الجودة مُستخدمًا مكونات طازجة وعضوية، كما تتم معالجتها وفقًا لمعايير السلامة الغذائية بالمملكة.

IMG 5654

لماذا دبليو ساندوتش W-SANDWICH؟

مطعم دبليو ساندوتش تحت رعاية مؤسسة ” تركي بن هادي القحطاني “، لذا يحرص على تقديم خدمةسريعة وفعالة للضيوف، وعلى هذا يتم تدريب الموظفين على تقديم خدمة ودية ومهذبة، ويتم تلبية طلبات الطعام بسرعة وفعالية، كما يوفر خدمة التوصيل على مستوى فائق من السرعةوالجودة لتتلذذ بأشهى الوجبات من مطعم دبليو ساندوتش SANDWICH.

مطاعم دبليو ساندوتش وتحديدًا المتواجدة في المناطق الجنوبية، تتم إدارتها بصورة وطنية بالكامل، حيث تعودملكيتها وإدارتها بنسبة 100% لأصحابها المحليين، كما يتم اتخاذ جميع القرارات التجارية على المستوى المحلي، ويتم استثمار عائداتها في الاقتصاد المحلي وليس في الخارج.

Tags: