يتهافت الكثير من الزوار على مطعم دبليو ساندوتش للاستمتاع بأفضل الوجبات الشهية، حيث أن نخبة من الطهاة الماهرين بقومون بإعداد وجبات طعام مختلفة بتقنيات غير تقليدية ومبتكرة.

مطعم دبليو ساندوتش من أفضل مطاعم المملكة المتخصصة في تقديم الجبات السريعة، إذ يستخدم لحوم أغنام طازجة ذات الطعم الشهي واللذيذ للراغبين في الحفاظ على صحتهم دائمًا.

مطعم ساندوتش SANDWICH2

لماذا مطعم دبليو ساندوتش w-sandwich؟

دائمًا ما يحرص دبليو ساندوتش على تزويد الزائرين بالمأكولات التي يفضلونها بطريقة ميسرة وممتعة، حيث يقدم باقة متنوعة من أفضل الساندويتشات، والتي أبرزها دبل برقر لحم و أورانج تشكن ودبليو شيش و كرسبي تشكن، إلى جانب الحصول على أفضل خدمة تغليف على الإطلاق.

يوفر دبليو ساندوتش راحة الجلوس في أرجائه والاستمتاع بالديكور المميز والكراسي العالية، بالإضافة أيضًا إلى خدمات توصيل الطلبات إلى أي مكان يرغب به العميل عبر تطبيق هنقرستيشن المفضل لفئات عديدة من المجتمع السعودي.

وما يميز مطعم دبليو ساندوتش عن باقي مطاعم المملكة هو أسعاره التنافسية مقارنةً بجودة الطعام والخامات المستخدمة، كما يمكن للزائر اختيار طريقةالدفع التي تناسبه، حيث تتوفر إمكانية الدفع عن طريق بطاقات السحب الآلي أو الدفع عبر أجهزة الجوال إن إف سي.

إضافة لكل ما ذُكِر، يفتخر   دبليو ساندوتش بخدماته المتميزة التي يقدمها لعملائه في جنوب المملكة في مدينة خميس مشيط و أبها منذ عام 2020، وكذلك نفتخر بكونه مؤسسة مملوكة بمستثمرين سعوديين بنسبة 100%، وتتبنى باقة شاملة من المبادرات الاجتماعية منذ بداية عملها.

وفي ساندوتش نتخذ كافة الإجراءات التجارية محليًا ويُستثمَر عائدها في الاقتصاد المحلي،كما نحرص على مواكبة نمو المنطقة الجنوبية، وتقديم جميع المنتجات المراعية لأفضل معايير جودة وسلامة المواد الغذائية لجميع العملاء في كل مرة يزورون بها المطعم.

لذا، إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم المملكة لتستمتع بوجبات شهية وطازجة، فلا تُفكر كثيراً وتحتار، فمطابخ مطعم دبيلو ساندوتش w-sandwich جاهزة دوماً لخدمتك.

Tags: